شبكة جلجامش الاخبارية ملتقى العراقيين والعرب • موقع شبكة جلجامش الاخبارية ملتقى العراقيين والعرب هو موقع متميز يعرض أخر المستجدات و المواضيع الترفيهية التي تسعى الى إضفاء الفرحة و السعادة على القارئ حيث ان موقع شبكة جلجامش الاخبارية ملتقى العراقيين والعرب هو موقع باحث و محلل للمواضيع و يسعى الى إبتكار و أفكر و تناقل الأحداث و المواضيع بشكل جذاب وممتع للقارئ و هدف الموقع الرئيسي إبقاء جميع الزوار على تواصل دائم مع أخر ما يقع من أحدث في العالم
D I J L A: ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° sandian • ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° shab3ad_1 • ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° InAnNa • ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° banota-nota °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° zhraa_1 • ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° PARIS 1391 • ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° hadosh68 • ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° Hind85 • ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° saltana_6 • joleet_0 ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° sarab120 °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° Oo Ymam oO ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° Simsiima • ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ • Raw3a _ Swedenღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ lialy-25 °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° D I J L A ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •° °• ღ♥ღ •

بقلم كلاوديو بوتساني – شاعر إيطالي أنا المستبعد الخارج على القانون

 أنا المستبعد الخارج على القانون


أنا المستبعد، الخارج على القانون،
الملعون الذي لا يستسلم !
أنا البطل الذي يموت في الصفحة الأولي !
أنا القط الأعور الذي لا تريد أي عجوز أن تداعبه !
أنا الحيوان الخائف من رهاب الماء
الذي يعض اليد الممدودة بالرحمة !
أنا سوء الفهم الذي يؤدي إلي الشجار !!
أنا الشيطان الذي هرب محبرة لوثر !
أنا شريط الفيلم الذي ينقطع في ذروة الحدث !
أنا الهدف الذي أدخل في مرماي في الثانية الأخيرة !
أنا الطفل الذي ينخر ردا علي تعنيف الأم
أنا خوف العشب الذي على وشك أن يجزوه
لست أدري ما إذا كان البحر يصنع الأمواج
أو يتحملها !
لست أدري ما إذا كنت أنا المفكر
أم فكرة عارضة !!!

( كلاوديو بوتساني – شاعر إيطالي )

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

سجل بريدك الإلكتروني وتوصل بمواضيعنا :

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting